إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

قرابة مليون مشجّع يومياً يتقدمون للحصول على تذاكر لكأس العالم في قطر

قرابة مليون مشجّع يومياً يتقدمون للحصول على تذاكر لكأس العالم في قطر

تقدّم أكثر من 17 مليون مشجع من جميع أنحاء العالم بطلبات للحصول على تذاكر لحضور مباريات كأس العالم 2022، خلال 20 يوما فقط، وهي مرحلة المبيعات الأولى، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال اتحاد “فيفا” إن الطلبات تدفقت من مختلف دول العالم وأبرز هذه الدول: “الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والهند والمكسيك والسعودية والإمارات والولايات المتحدة”، موضحا أن المشجعين من داخل دولة قطر هم أكثر من تقدموا بطلبات الحصول على تذاكر المباريات.

وأضاف فيفا، أن عدد الطلبات لحضور المباراة النهائية وصل إلى “1.8 مليون طلب تذكرة”، حيث سيتحقق مركز التذاكر التابع له من امتثال الطلبات المقدمة خلال مرحلة المبيعات الأولى، التي انطلقت في 19 يناير الماضي، للشروط، قبل تخصيص التذاكر لأصحابها.

ومن المقرر التواصل مع جميع المتقدمين لإبلاغهم بنجاح طلباتهم سواء كلياً أو جزئياً، أو عدم نجاح طلباتهم للحصول على تذاكر المباريات، اعتباراً من الثلاثاء 8 مارس المقبل، وإفادة أصحاب الطلبات الناجحة بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها، والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر، وفقا لسبوتنيك.

يذكر أنه سيتم بيع قرابة مليوني تذكرة فقط للمونديال، ويأمل فيفا في جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام بين نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول 2022 بدولة قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى