هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

قرارات جديدة تصدرها “قلعة المضيق” منها “منع دخول الملثمين” إلى المدينة

منعت اللجنة الأمنية في مدينة قلعة المضيق بريف حماة الشمالي، يوم أول أمس الأربعاء، دخول أي شخص حامل للسلاح او أي مجموعة ملثمة الى المدينة مهما كانت صفتهم ومهامهم.

وفي التفاصيل، حذرت اللجنة الأمنية التابعة لمدينة قلعة المضيق أنها ستقوم باعتقال جميع الملثمين وتحيلهم للمحكمة الشرعية في المنطقة في حال عدم احترام القرار الأمني الصادر والالتزام به.

من جانبه، أكد الملازم “محمد قناوي” رئيس اللجنة الأمنية للمدينة والقيادي في
جيش النصر لوكالة ثقة، أن غايتنا من هذا الإعلان هو منع ظاهرة الملثمين داخل المدينة والقيام بأعمل بشعة تنسب بعضها لبعض الفصائل، فيما أشار أن ظاهرة اللثام غير مقبولة في الشارع بالنسبة للمدنيين.

الجدير بالذكر، ان مدينة قلعة المضيق القرى المحيطة بها قد شهدت في الآونة الأخيرة عدّة اغتيالات وتفجيرات منها بعبوات ناسفة وأخرى بطرق مشابهة، ودخول عناصر مسلحة غير معروفين في المنطقة، الأمر الذي جعلنا نعلن عن هذه القرارات “على لسان قناوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى