هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

قرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

وكالة ثقة

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قراره بشأن اللاعب المغربي الذي سجل الهدف الأول في مرمى منتخب بلجيكا، في المباراة التي جرت بينهما الأحد وانتهت بفوز المغرب بهدفين دون مقابل ضمن دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وقرر الاتحاد الدولي (فيفا)، الاثنين، احتساب الهدف الأول للمنتخب المغربي أمام منتخب بلجيكا باسم اللاعب رومان سايس، بدلاً من عبد الحميد صابري.

وكان الهدف الأول للمنتخب المغربي قد تم احتسابه خلال المباراة باسم اللاعب عبد الحميد صابري الذي سدد كرة متقنة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

لكن الفيفا احتسب الهدف باسم رومان سايس بذريعة أنه آخر من لمس الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

أما الهدف الثاني للمنتخب المغربي، فقد سجله البديل زكريا بو خلال في الدقيقة 90 إثر تمريرة من حكيم زياش.

وبالفوز على بلجيكا، يحتل المغرب وصافة المجموعة السادسة بأربعة نقاط، ويتأخر عن كرواتيا المتصدر بفارق الأهداف بعد فوز الأخيرة على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتبقى للمغرب مباراة واحدة في دور المجموعات أمام كندا، ولديه حظوظ كبيرة في التأهل للأدوار الإقصائية، خاصة مع الدعم الجماهيري الواسع الذي يلقاه أسود الأطلس في الملاعب القطرية.

وتشهد الجولة الثالثة (الأخيرة) من مباريات المجموعة يوم الخميس المقبل لقاء المنتخب المغربي مع نظيره الكندي والمنتخب الكرواتي مع نظيره البلجيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى