هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

قسد تعـ.ـتقل مهرّباً مع نساء وأطفالاً

وكالة ثقة

اعتـ.ـقلت ميليـ.ـشيات سوريا الديمقراطية “قسد” عائلات سورية وعراقية حاولت دخول مناطق سيـ.ـطرة الجيش الوطني السوري، مساء أمس السبت، وفقاً لمصادر إعلامية.

وقد تم إيـ.ـقاف 9 عوائل سورية وعراقية على طريق M4 شمال شرقي البلاد، أثناء محاولتهم الدخول إلى منطقة “نبع السلام” التي يسيطر عليها الجيـ.ـشان التركي والوطني السوري، بعد كمين تم نصبه لهم، بحسب تقرير لـ”تلفزيون سوريا”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وتم نـ.ـصب الكمـ.ـين لمهربين مع عوائل مـ.ـدنية قبالة قرية التروازية شمال شرقي الرقة، بناء على معلومات تؤكد محاولة أشخاص الوصول إلى مناطق “نبع السلام” حيث استطاعت المـ.ـيليشيات اعتـ.ـقال العائلات التسعة ومعظمهم من النساء واﻷطفال، مع مهـ.ـرّب واحد بينما لاذ البقية بالفرار.

وقامت الميـ.ـليشيات بنقل المدنيين المـ.ـعتقلين إلى مدينة عين عيسى شمال الرقة للتحقيق معهم.

ويدفع الأهالي الراغبون بالدخول لمنطقة نبع السلام عبر طرق التـ.ـهريب مبلغ 100 دولار للشخص الواحد و50 دولاراً للطفل الصغير وتعتبر التروازية أحد أهم نقاط التـ.ـهريب.

زر الذهاب إلى الأعلى