جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“قسد” تُغلق 26 محلاً تجارياً غربي الرقة

“قسد” تُغلق 26 محلاً تجارياً غربي الرقة

وكالة ثقة

أغلقت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أمس الأربعاء 13 يناير/نيسان، عدد من المحال التجارية في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، بحجة تخلفهم عن دفع الضرائب، وفقاً لمصادر حصل عليها موقع “الخابور” المحلي.

وقالت المصادر، إن ميليشيا “ب ي د” الذراع العسكري لقوات “قسد”، أغلقت في الطبقة غرب الرقة، 26 محلا تجاريا في المدينة، بحجة تخلف مالكيها عن دفع ضرائب “لبلدية الشعب” التابعة للميليشيا.

وأشارت إلى أن ب ي د” أغلقت 13 محلاً تجارياً في سوق الطبقة و10 محال في الشارع العريض في المدينة و3 آخرين في الحي الثاني، وذلك بتهمة التخلف عن دفع فواتير الماء والكهرباء والنظافة للبلدية.

وأكّدت على أن دوريات الميليشيات داهمت المحال التجارية، وأجبرت مالكيها على الخروج منها وإغلاقها بالشمع الأحمر، مشيرا إلى أن الميليشيا اعتقلت خلال الحملة شخصين هما (عبدالله الناصر و محمد عيدان) وهم شبان يعملون بمحال تجارية جرى إغلاقها بعد رفضهم إغلاق محالهم بهدف تشميعها.

يشار إلى أن الميليشيا كانت أغلقت عشرات المحلات في بلدتي الجرنية والمنصورة قرب مدينة الطبقة غرب الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى