جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قمة مرتقبة بين ارودغان وترامب

أعلن البيت الأبيض أن القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان ستعقد في 16 مايو/ أيار الحالي.

وذكر بيان صادر عن شون سبايسر، المتحدث باسم البيت الأبيض، أن ترامب سوف يستضيف أردوغان الثلاثاء القادم، لبحث سبل تقوية العلاقات الثنائية، وكيفية تعزيز التعاون في مواجهة كافة أنواع الإرهاب.

وكان الرئيس التركي أعلن في 20 أبريل الماضي أنه سيتجه إلى الولايات المتحدة يومي 16-17 مايو الجاري ويلتقي نظيره الأمريكي، عقب زيارة يجريها إلى الصين.

وشهد مايو الحالي جولة خارجية مكثفة للرئيس التركي، بدأت مع زيارة الهند، تبعتها زيارة إلى روسيا ثم الكويت، ومن المقرر أن يستكمل أردوغان الجولة بزيارة للصين يومي 14 و15، ثم أمريكا وأخيرا بروكسل لحضور اجتماع قمة حلف شمال الأطلسي في 25 من الشهر ذاته.

المصدر:وكالة الاناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى