جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قوات الأسد تخرق مناطق وقف التصعيد جنوب وشمال مدينة حلب .

خرقت قوات الأسد يوم أمس اتفاق خفض التصعيد جراء عملية تسلل لقواتها على جبهة الملاح شمال حلب، كما قصفت مدفعيتها مواقع شمال وجنوب حلب دار على إثرها اشتباكات بالجنوب.

حيث تصدى الثوار يوم أمس الخميس لمحاولة تسلل نفذتها قوات الأسد في محاولة منها لزرع ألغام على جبهة منطقة الملاح شمال حلب.

وأعلن اثوار بأنهم تمكنوا من احباط الهجوم واستهداف المتسللين بقذائف الهاون، وتزامن ذلك مع قصف لمدفعية الأسد استهدفت كل من حيان وحريتان شمال حلب.

كما دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهة قرية أبو روبل جنوب حلب، جراء قصف تعرضت له مواقع الثوار على الجبهة.

واستهدف الثوار على إثره معاقل قوات الأسد في بلدة الحاضر، في حين تعرضت قريتي هوبر والبويضة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى