فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

كورونا يقتل “سيدة مسنة” في الباب شرق حلب

أعلن الدفاع المدني السوري العامل في ريف مدينة حلب، صباح اليوم الثلاثاء، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليرتقع عدد حالات الوفيات إلى 5.

وقال الدفاع المدني، على صفحته في موقع “فيسبوك”، “تم تسجيل حالة وفاة جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، لسيدةٍ في الثمانين من عمرها في قرية حزوان بريف مدينة الباب شرقي حلب، نقلها فريقنا المختص إلى مقبرة البلدة ووارى جثمانها مع اتخاذ أقصى تدابير الوقاية”.

وكانت أعلنت “شبكة الإنذار المبكر” أمس الاثنين، عن تسجيل 45 إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في شمال سوريا، وارتفع عدد الحالات المصابة بالفيروس حينها إلى 640، حالة منها 246 في إدلب و394 في شمال حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى