فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

وكالة ثقة –خاص

استولت المليشيات الإيرانية المتمثلة بلواء فاطميون الأفغاني على مدرسة الزهراء في منطقة مسكنة في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تحويلها لمستودع ذخيرة ومركز قيادة.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن مليشيا لواء فاطميون أقدمت على تجهيز وتنظيف وترميم المدرسة بعد تنسيق مع قوات النظام بشكل مسبق ومديرية التربية بهدف وضع اليد عليها وترميميها وتجهيزها ويشرف على عملية التجهيز المدعوان (عماد الحلو/ لبناني الجنسية -وعلي أكبر أمام/ إيراني الجنسية) وبرفقتهم ورشات بناء محلية تقوم بعملية الترميم والتجهيز وفقاً لمصادر أهلية من المنطقة لوكالة ثقة الإخبارية.

وأكد مصدر خاص عسكري للوكالة، أن هدف مليشيا لواء فاطميون أن تكون المدرسة مركز قيادتها في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام وغرفة عمليات لإدارة عمليات التمشيط في البادية السورية والطابق العلوي مهاجع مبيت للعناصر والمناوبين والقبو في الاسفل مستودع ذخيرة لها.

وأشار المصدر بأن عملية الترميم والتجهيز والتخطيط لهذا المركز جاءت بشكل مباشر من قبل الحرس الثوري الإيراني وبدعم منه للواء فاطميون لعملية الإنشاء والتمركز الجديدة.

ويعتبر هذا المركز مؤقت للمليشيا ريثما يجري تجهيز قاعدة كاملة تضم معسكر ومركز قيادة بمحيط بلدة دير حافر شرق حلب وتحويل المدرسة هذه إلى مدرسة خاصة بعوائل عناصر المليشيات الإيرانية العاملة في أرياف حلب والرقة على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى