وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

لماذا هرب بشار إسماعيل من سوريا؟

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الفنانين المواليين “بشار اسماعيل” مع “ياسر العظمة”، في لقاء جمعهما في مدينة دبي.
ونشر بشار إسماعيل الصورة على صفحته في “فيسبوك” معلقاً بالقول: “وبعد غياب طويل التقيت مع صديق وحبيب العمر أستاذي الكبير ياسر العظمة في دبي”، وقد حظيت الصورة بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا أن تكون جزء من التحضيرات لجزء جديد من سلسلة مرايا.
في لقاءٍ سابق، سئل الفنان بشار اسماعيل عن احتمالية عودة سلسلة مرايا في جزءٍ جديد، فأجاب أنه لا يعرف شيئا عن الموضوع، فهو لم يرى الفنان القدير ياسر العظمة منذ 10 سنواتٍ إلا مرة وحيدة وكانت مصادفة.
وكان وصف الفنان السوري الموالي، بشار اسماعيل، الوضع في المناطق السورية الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، بحال أهل الكهف. 
وقال “اسماعيل” خلال منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في وقت سابق: “الآن على قناة سما يعرض مسلسل يحكي عن واقع سوريا اليوم”.
وأضاف الفنان الموالي أنه متأكد أنه ليس هناك من يشاهد المسلسل من السوريين داخل مناطق الأسد كونهم يتنعمون في ظلام الكهف.
ويُعرف عن الفنان السوري الموالي بشار إسماعيل، أنه من أكثر الفنانين الموالين انتقادًا للأوضاع التي تشهدها سوريا في ظل الأزمات التي يعايشها الموالون تحت حكم الأسد.
ويعد مسلسل مرايا مسلسل كوميدي ناقد متعدد الأجزاء انطلق عام 1982 من بطولة “ياسر العظمة”، وعدد من الفنانين السوريين معظمهم تكرر ظهوره في السلسلة مثل (صباح الجزائري، وسامية الجزائري وفاديا خطاب، ومحمد قنوع…)، وتعرض أجزاء مرايا القديمة والحديثة على كافة الفضائيات التابعة للنظام السوري منذ الثمانينات وحتى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى