فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

ماذا قال بيدرسون عقب اجـ.ـتماعه في دمشق؟

ماذا قال بيدرسون عقب اجـ.ـتماعه في دمشق؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

بدا المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون، متفائلا في تصريحاته، عقب اجتمـ.ـاعه بوزير خارجية النظـ.ـام السوري، فيصل المقداد، اليوم السبت، في العاصمة السورية دمشق، متحدثا عن “نتائج إيجابية”.

وقال بيدرسون إنه عقد “محـ.ـادثات ناجحة جداً تجاه كل ما يتعلق بتطبيق قرار مجلس الأمـ.ـن الدولـ.ـي 2254” وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “الوطن” الموالية لنظـ.ـام اﻷسد.

وأضاف بيدرسون في تصريحات لوسائل إعلام موالـ.ـية: “أعتقد أنه من المنصف أن أقول إنه خلال هذه المحـ.ـادثات تطرقنا إلى كل التحديات التي تواجه سوريا وأمضينا بعض الوقت للحديث عن الوضع الميداني في مختلف المناطق السورية”.

ومضى المبعوث اﻷممي بالقول: “بحثنا في التحديات الاقتصادية والإنسـ.ـانية المتعلقة بمعيشة السوريين وكيف يمكن لنا تحسين الوضع العام، وطبعاً ربطنا المحـ.ـادثات بما قدمته من مقاربة تحت عنوان “خطوة مقابل خطوة”، وبكل تأكيد اللجنة الدستورية وكيف يمكن أن نحرز تقدما”.

وأكد أنه سيلتقي بعد ظهر اليوم مع الرئيس المشارك للجنة أحمد كزبري، قائلا إنه “متشوق لهذه المحـ.ـادثات”.

وكان بيدرسون قد وصل إلى دمشق، صباح اليوم السبت مع وفد مرافق له، بعد أيام من جولة شملت روسيا وتركيا واﻷردن ولبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى