جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ماذا يفعل كيم جـ.ـونغ بمن يشاهد فلماً أجنبياً؟

وكالة ثقة

فـ.ـرض الزعيـ.ـم الكوري الشمالي كيم جـ.ـونغ أون قـ.ـرارات قاسـ.ـية جديدة على الشعب، واضعاً إياها في إطار مواجـ.ـهة الثقافة الغربية.

وتضمنت القرارات قائمة ممـ.ـنوعات طويلة وغريبة، مثل حجـ.ـب الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقنـ.ـوات التلفزيون الأجنبية.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وتؤدي حيـ.ـازته مواد إعـ.ـلامية ترتبط بكـ.ـوريا الجنوبية أو الولايات المتحدة أو اليابان، إلى اﻹعـ.ـدام، بموجب قانون لمواجـ.ـهة “الفـ.ـكر الرجعـ.ـي” و”السـ.ـلوك البغـ.ـيض المنـ.ـاهض للاشـ.ـتراكية”.

ووفقاً لتقرير نشرته شبكة “بي بي سي” البريطانية مشاهدة وسائل إعلام أجنبية تعرض صاحبها للحـ.ـكم بالسـ.ـجن في معسكـ.ـرات الاعتـ.ـقال لمدة 15 عاماً.

وفد تركي رفيع في موسكو للحديث عن معبر باب الهوى

كما يحكم القانون على مرتـ.ـدي الجيـ.ـنز، وأصحاب القـ.ـصات الغربية بالحـ.ـجز في معسـ.ـكرات لفترة طويلة.

يذكر أن جـ.ـونغ أون الذي اشتهر بعقوباته القاسية، كان قد مـ.ـنع الكلام باللـ.ـغات الأجنـ.ـبية أو ممارسة أي سلوك تقليدي للثقافات اﻷخرى، حيث يتم تهـ.ـريب اﻷفلام اﻷجنبية خلسة عبر الحدود من الصين.

زر الذهاب إلى الأعلى