النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

ما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟

وكالة ثقة

فجر المنتخب المغربي مفاجأة وأطاح بإسبانيا من كأس العالم، ووصل إلى ربع نهائي في مونديال قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق لدولة عربية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق، عن الجوائز المالية التي ستتحصل عليها المنتخبات المشاركة في النسخة الـ22 من كأس العالم، والذي يقام لأول مرة في دولة عربية.

وضمن المنتخب المغربي الحصول على مبلغ 17 مليون دولار، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو المبلغ الذي يحصل عليه كل فريق يصل إلى ربع النهائي.

المنتخب المغربي سيحصل على 25 مليون دولار على الأقل، في حال الوصول إلى نصف النهائي، وسترتفع الحصيلة إلى 30 مليون دولار في حال الوصول إلى النهائي.

ويحصل كل منتخب يتأهل لبطولة كأس العالم على 2.5 مليون دولار، قبل البطولة، ثم تصل إلى 9 ملايين دولار خلال دور المجموعات.

وكشف “فيفا” عن جوائز أصحاب المراكز الأربعة الأولى أيضاً، إذ سينال صاحب المركز الرابع قيمة تقدر بـ25 مليون دولار، أما المنتخب الثالث فسيحصل على 27 مليون دولار، فيما تقدر جائزة المنتخب الوصيف بقيمة 30 مليون دولار، على أن يستفيد البطل من مبلغ 42 مليون دولار.

كما يحصل المنتخب صاحب السجل الأفضل في “اللعب النظيف”، على 50 ألف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى