جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مجالس ريف حلب الشرقي تُصدر سلسلة اجراءات جديدة للوقاية من فيروس “كورونا”

عقد يوم امس الإثنين 22 من ايلول اجتماعا ضم رؤساء مجالس كل من مدينة الباب وبزاعة وقباسين شرق حلب لاتخاذ تدابير وقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المصنف كوباء من قبل منظمة الصحة العالمية .

واتخذت المجالس مجموعة من القرارات من شأنها إيقاف انتشار كورونا في شرق حلب ، حيث تم الاتفاق على اقاف الأعمال والفعليات في جميع صالات الأفراح ، وأماكن العبة الأطفال المغلقة ، وبيوت التعذية التي قد تؤدي لخطر الاصابة بفايروس كورونا ، وذلك الى الأول من تشرين الثاني عام 2020 .

كما قررت المجالس على استمرار عمل الفعليات في الأماكن الاستراحة والترفيه من مقاهي وغيرها .. ، على أن يراعا فيها تطبيق المسافة الإجتماعية والتطهير والتعقيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى