إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مجزرة ترتكبها الشبيحة في ريف حماه الشمالي

هاجمت مجموعة من شبيحة الأسد في بلدة أصيلة بريف حماة الشمالي، مزارع قرية معرزاف ونفذت مجزرة بحق مدنيين غالبيتهم من النساء والأطفال الذين سكنوا إحدى المزارع في المنطقة.

وأكد ناشطون أن شبيحة أصيلة قاموا بإقتحام مزارع الهواة في قرية معرزاف وقتلوا ما لا يقل عن 12 شخصا بينهم أطفال ونساء، ومن ثم عادوا إلى أصيلة دون عقاب ولا حساب.

والجدير ذكره أن قرية معرزاف الواقعة شمال غرب مدينة حماة وشرق بلدة أصيلة تخضع لسيطرة قوات الأسد، وتم تنفيذ المجزرة تحت نظرها وعلمها، حيث أن حواجز الأسد منتشرة في المنطقة، وتقوم تفتيش أهالي معرزاف الخارجين والداخلين بشكل مستمر.

وكانت قوات الأسد قد تمكنت من استعادة السيطرة على بلدة معرزاف في 27 من الشهر الثالث من العام الحالي بعد معارك عنيفة جدا مع الثوار وقتها، حيث تراجع الثوار إلى ما بعد مدينة حلفايا بعد تدخل الطيران الروسي بشكل مكثف جدا مستخدما سياسة الأرض المحروقة في تقدمه.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى