وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

مجموعة محلية في السويداء تعتقل خمسة ضباط من نظام الأسد

وكالة ثقة

أقدمت مجموعة محلية في محافظة السويداء، جنوبي سوريا، أمس الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني، على اعتقال خمسة ضباط من قوات النظام السوري.
وبحسب شبكة السويداء-24 فإن الاعتقال جاء على خلفية احتجاز الفرع 215 في دمشق لسيارة تعود لإحدى السيدات من المحافظة من دون أي مبرر.
وبدأت الحادثة وفقاً للشبكة، بقيام المجموعة على قطع طريق دمشق – السويداء صباح أمس الخميس، بالقرب من قرية حزم، ثم أخلت الطريق بعد احتجازها 5 أفراد بين ضباط وعناصر من جيش النظام، تلا ذلك تدخل وسطاء لحل القضية
وأوضحت أنه تم الإفراج عن جميع الضباط والعناصر بعد أن تعهد أحد الوسطاء باستعادة السيارة في غضون ساعات.
أشارت إلى أن طريق دمشق – السويداء مفتوح أمام المارة، حيث لم تستغرق عملية قطعه من المجموعة أكثر من ساعتين، مشيرة إلى احتمال إغلاقه مجدداً إذا تراجعت الأجهزة الأمنية عن الاتفاق بفك الحجز عن السيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى