هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

مجهولون يغتالون “القذافي” وسط منبج بريف حلب

أطلق مسلحون مجهولون، مساء أمس السبت، الرصاص الحي، على قيادي في قوات سوريا الديمقراطية “قسد” معروف بلقب “القذافي” في مدينة منبج شرقي حلب.
وبحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن مسلحين أقدموا على إطلاق الرصاص الحي على قيادي من قوات “قسد”، يدعى “القذافي” وسط مدينة منبج بريف حلب الشرقي، والخاضعة لسيطرة “قسد”، ما أدّى إلى مقتله على الفور.
وأوضحت المصادر أن العنصر الذي كان يرافق “القذافي” أصيب أيضا وذلك خلال عودة الأخير إلى منزله في حي “الحزاونة” في منبج.
وسبق أن قتل ثلاثة عناصر من “قسد” وأصيب آخرون بجروح، في الثالث من آب الماضي، جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مفرق “صرين” شرق مدينة منبج بريف حلب الشرقي.
يُذكر أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وبدعم من التحالف الدولي، سيطرت على مدينة “منبج” وريفها شرق حلب، مطلع عام 2016 عقب طرد تنظيم “داعش” منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى