إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

“مسؤول فلسطيني “.. محمود عباس سيزور دمشق للقاء بشار الأسد

“مسؤول فلسطيني “.. محمود عباس سيزور دمشق للقاء بشار الأسد

وكالة ثقة

اعتبر أمين اللجنة المركزية لحركة “فتح”، اللواء جبريل الرجوب، أن وجود نظام الأسد خارج الجامعة العربية “عار على العرب ويجب إعادة مقعدها.

وفي مؤتمر صحفي له عقد في فندق الشام بالعاصمة السورية دمشق، أكد اللواء جبريل الرجوب أن “زيارته إلى دمشق والوفد المرافق له ستشكل انطلاقة حقيقية لصياغة الوضع الفلسطيني في ظل تصعيد الاحتلال الإسرائيلي غير المسبوق لإنهاء القضية الفلسطينية”.
ولفت الرجوب إلى أن زيارة قريبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى دمشق للقاء رأس النظام بشار الأسد.

وأعرب الرجوب عن “شكره لحكومة الأسد على مواقفها الثابتة تجاه القضية الفلسطينية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية وعلى الرعاية والاستضافة الاستثنائية للفلسطينيين ومعاملتهم كمواطنين سوريين في كل المجالات” حسب قوله.
وأكد أن “هذه المرحلة هي الأصعب في تاريخ القضية الفلسطينية، وشدد أمين اللجنة المركزية لحركة “فتح” على “تمسك القيادة الفلسطينية بمواقفها المبدئية وحق اللاجئين في العودة ومقاومة الاحتلال بكل الوسائل.
يشار إلى أن عدة فصائل فلسطينية قاتلت إلى جانب نظام الأسد وشاركته في سفك دماء الشعب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى