هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

مسلحون يختطفون ثلاثة مدنيين “أكراد” في عفرين

اختطف مسلحون يدعون انتمائهم للجيش الوطني السوري، خلال الساعات الماضية، أربعة مدنيين “أكراد” بريف مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
وكشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة في عفرين، أن مسلحون أقدموا على اختطاف المدنيين “حسين إبراهيم اليكو (32) عام”، و”دليل رشيد اليكو (28) عام”، من أهالي قرية “أنقلة” التابعة لناحية “شيه”، مشيرةً، أنه تم اختطافهم من مدينة جنديرس بريف منطقة عفرين شمال حلب.
وكشفت المصادر، أن مسلحين أقدموا أيضاً على اختطاف الشاب “أذاد إسماعيل” من داخل منزله الواقع في قرية “ميدانكي” التابعة لناحية “شرا”، وأن المسحلين طالبوا ذويه بدفع مبالغ مادية ضخمة للإفراج عنه، مشيرةً أن “إسماعيل” يتعرض لأبشع أنواع التعذيب.
وقبل أيام، أختطف مسلحين مجهولين يدّعون انتمائهم للجيش الوطني السوري، ثلاثة مدنيين في ناحية “جنديرس” التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي، وهم “عبدالله خليل مرتد وخليل حنان خلو، وحسين سليمان مواس”.
وتستمر حالة الفلتان الأمني الكبير وفوضى انتشار السلاح في مناطق شمال حلب ومدينة عفرين التي تسيطر عليها فصائل “غصن الزيتون”، حيث تتجلى هذه الفوضى عبر عمليات اغتيال وخطف وطلب الفدى المالية من ذوي المخطوفين، وتفجيرات بسيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى