مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مسلحون يعتقلون 15 مدنياً كردياً بريف عفرين.. لأسباب مجهولة

أفادت مصادر مطلعة، أن عناصر مسلحة أقدموا مساء الأربعاء، على محاصرة قريةٍ بريف منطقة عفرين، شمال حلب، واعتقال ما يقارب 15 مدنياً كردياً، لأسباب مجهولة.
ووفقاً للمصادر، فإن مسلحين حاصروا قرية “بعية” التابعة لناحية (شيراوا) ومنعوا دخول وخروج المدنيين منها، وشنوا حملة اعتقالات طالت 15 مدنياً وهم “عمر حسن خلو، وموسى علي، وناصر عمر، وحجي إبراهيم، وسعيد أحمد، ورولات سعيد أحمد، وإبراهيم موسى علي، وجمال بحري، وعزت بحري، وأحمد محمد محمود، ومحمود صبري حمو، ومحمد حسن خليل، ومروان حجي عثمان، ومحمد مصطفى مامو، ومصطفى عثمان محمود”، واقتادوهم إلى جهات مجهولة.
وظهر الأربعاء 9 من كانون الثاني، عثر مدنيون على جثة رجل في العقد الخامس من العمر بالقرب من ناحية شران بريف مدينة عفرين شمال حلب.
وفي الخامس من كانون الأول الجاري، كشفت مصادر مطلعة أيضاً على قيام مسلحين يدعون انتمائهم للجيش الوطني السوري باختطاف، أربعة مدنيين “أكراد” بريف مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
وتستمر حالة الفلتان الأمني الكبير وفوضى انتشار السلاح في مناطق شمال حلب ومدينة عفرين التي تسيطر عليها فصائل “غصن الزيتون”، حيث تتجلى هذه الفوضى عبر عمليات اغتيال وخطف وطلب الفدى المالية من ذوي المخطوفين، وتفجيرات بسيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة.

زر الذهاب إلى الأعلى