فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

مشجع يضرب حكم مباراة بين “جبلة والحرجلة” وشرطة المزة تحتسب 3 أهداف نظيفة لجبلة قانونياً!

أنهى حكم مباراة فريقي “جبلة والحرجلة”، اليوم الأحد، مباراة قائمة بين الفريقين، في ملعب “الجلاء” على خلفية تعرض حكم الساحة لضرب مبرح من أحد المشجعين.
ونشرت صفحات موالية للنظام السوري، تفاسيل الحادثة، قالت: “بعد أن سجل جبلة هدف رائع والجميع يحتفل، فجأة ظهر (باتمان) هذا وضرب الحكم الضربة السرابية، ورد الحكم بالمثل وضربه ركلتين وتدخل حفظ النظام واخرجه”.
وأضافت؛ “عقب تبادل الضرب؛ أنهى بعدها الحكم المباراة بشكل غريب في الدقيقة 73، أي قبل نهايتها بعشرين دقيقة تقريبا”.
ونقلت المصادر عن قسم شرطة المزة التابع للنظام السوري، حيث يتواجد الحكم ورئيس نادي جبلة، واللذان قدما شكوى شخصية ضد المعتدي على حكم الساحة، مشيرةً أن الأخير سيعلن فوز جبلة قانونا (3-0) لأن الفريق المضيف أي فريق “الحرجلة” هو المسؤول عن حماية اللاعبين والحكام وكل شيء تنظيمي.
من جهته، قال مدرب نادي جبلة لوسائل الإعلام، إن أحد المشجعين تهجم على الحكم إثر تسجيل فريق جبلة هدف التعادل، وأن لاعبي منتخب الحرجلة حاولوا تخليص الشخص المعتدي من قوات الأمن بعد القبض عليه.
وكان كادر التحكيم احتسب نتيجة المبارة 3×0 لصالح فريق جبلة قانونيا، حيث تقام المباراة على أرض الحرجلة وبين جمهوره، إضافة إلى تعرف الحكام على هوية الشخص المعتدي وتبين أنه من مشجعي فريق الحرجلة.
وسبق أن شهدت مباراة في كانون الاول من العام الفائت 2020، في الساحل السوري، أعمال عنف وشغب طالت مشجعين ولاعبين أسفرت عن إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى