هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مصادر تكشف عن سـ.ـجن إيـ.ـراني سري في حلب

مصادر تكشف عن سجن إيراني سري في حلب

وكالة ثقة

كشف موقع “أورينت نيوز” الإخباري عن سجن سري لمليشيات إيران في مدينة حلب، والذي يعتبر من أخطر السجون السرية وفقاً لشهادات حصل عليه الموقع.

وبحسب المصادر فإن السجن الإيراني السري يُدعى (سجن الهنغار)، ويقع في ريف حلب الجنوبي في جبل الواحة المطل على مدينة السفيرة، وأنه جرى إنشاؤه مؤخراً بعد إنشاء قاعدة عسكرية إيرانية قرب معامل الدفاع هناك.

ولفتت المصادر إلى أن سبب تسمية السجن هو تحويله من هنغار لتخزين مواد البناء إلى سجن.

ووصف الموقع أن السجن آنف الذكر أخطر السجون السرية وغير الشرعية التابع للميليشيات الإيرانية وعن عمليات التصفية التي تتم داخله.

وأكّد على أن عمليات القتل داخل السجن تتم بأساليب طائفية ومذهبية، ومن يدخل إلى ذاك السجن لا يخرج منه إلا بمعجزة أو مبالغ مالية طائلة يتم دفعها لقادة السجن.

وتنتشر المليشيات التابعة لإيران في ريفي حلب الجنوبي والشرقي، وتسيطر على عشرات القرى في المنطقة بعد تهجير سكانها.

زر الذهاب إلى الأعلى