إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مصرع ثلاثة ضباط لقوات الأسد في حلب

نعت صفحات موالية للأسد اللواء “غسان الراشد” والعميد الركن “وهيب صقر”، بعد انفجار سيارة كانت تقلهما في رسم حميد جنوب شرق مسكنة بريف حلب الجنوبي.

وقالت صفحة “دمشق الآن” إن عبوة ناسفة انفجرت أمس السبت بسيارة كان بداخلها العميد الركن “وهيب صقر” واللواء “غسان الراشد” مع السائق والنقيب “مضر حماد”، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً.

ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان قوات الأسد سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان نظام الاسد أعلن أمس السبت عن مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد” خلال معارك مع تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي.

وقالت “شبكة أخبار طرطوس” إن العميد الركن “يوسف أحمد” قائد كتيبة المغاوير في اللواء 103 قتل بمعارك الهيل شرقي حمص، وينحدر يوسف من منطقة شبلو في ريف اللاذقية، وهو من سكان حي العرين (مساكن الحرس الجمهوري) في مدينة قدسيا.

يذكر أن قائد عمليات قوات الأسد في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” قتل الأسبوع الماضي خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى