جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

معاذ الخطيب يوجه رسالة مصورة للسوريين…. بماذا وصف الأسد!!

وكالة ثقة

أبدى أحمد معاذ الخطيب أعجابه بموقف السوريين الأحرار الذين استطاعوا بتضامنهم وأيديهم الواحدة اتخاذ موقف غير مسبوق تجاه ما جرى من مهزلة الانتخابات في الأيام القليلة الماضية ووجهوا رسالة واضحة للأسد والمجتمع الدولي.

وحيا الخطيب السوريين في كل أنحاء سورية والمخيمات وبلدان اللجوء والاغتراب لوقفتهم ضد التعـ.ـنت والاستـ.ـعلاء الذي لا ينتهي.

وقال الخطيب في مقطع مصور بثه أمس”هؤلاء السوريين تكافلوا وتضامنوا تجاه ما جرى وأعلنوا عن موقف وطني نبيل”, إشارة لرفض انتخابات الأسد.

وأضاف الخطيب”وهناك قلة لا نلومهم وهم أهلنا وقد كنا ونعرف كيف كان النظام يستخدم الناس ويتلاعب بأرزاقهم ويضغط عليهم في خصوصياتهم”.

وأشار ، إلى عجز النظام السوري عن تأمين أبسط متطلبات الحياة للشعب السوري.

وأوضح أحمد معاذ الخطيب أن أكبر خطيئة نعيشها هي أن يبقى الظـ.ـلم والاسـ.ـتبـ.ـداد فوق رؤوسنا.

ولفت في رسالته إلى صبر الشعب السوري وتحمله بوجه كل المنظومات الإقليمية والدولية التي تدعمه.

وأردف أحمد معاذ الخطيب إن تجربة السوريين كانت رائدة على مستوى العالم.

وختم الخطيب بالقول: “بعد كل ليل بهيم هناك فجر صادق أليس الصبح بقريب؟ ليؤكد قائلاً: بلى”.

زر الذهاب إلى الأعلى