هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

معارك عنيفة مع مليشيات قسد شمالي حلب

صدت قوات الجيش السوري الحر اليوم الخميس هجوما لميليشيات قسد على مواقع لها في ريف حلب الشمالي

وأفاد مراسلنا أن فصائل الجيش السوري الحر تصدوا لمحاولة تسلل مليشيلت قسد على قريتي “حمران وأم جلود” في ريف حلب الشمالي، واستطاع الجيش الحر من خلالها قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة.

وأضاف أن الجيش الحر استطاع يوم أمس الأربعاء من تكبيد خسائر عدة في الارواح والعتاد أثناء محاولة مليشيات قسد التقدم على محور قرية كفر خاشر شمالي مدينة حلب.

من جهتها نعت قسد أول أمس الثلاثاء المقاتلة زوجة الملقب “حاج محمود”اكبر القادة العسكريين للقوات خلال المعارك مع الجيش السوري الحر على جبهة مرعناز بالقرب من مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، يوم الإثنين الماضي.

وتحاول مليشيات قسد التقدم بشكل مستمر على جبهات ريف حلب الشمالي قرب إعزاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى