جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

معبر باب السلامة: دخول أكثر من ألفين شخص إلى سوريا

صرح الموقع الرسمي لإدارة معبر باب السلامة مساء أمس الثلاثاء انه تم دخول أكثر من ألفين شخص من الجانب التركي الى الجانب السوري عن طريق المعبر.

وفي التفاصيل، افتتح يوم أمس الثلاثاء معبر باب السلامة أمام المواطنين السوريين المقيمين في تركيا لدخولهم الى الأراضي السورية لقضاء إجازة عيد الفطر حيث أكد الموقع الرسمي لمعبر “باب السلامة” أنه تم دخول أكثر 2282 سوري عن طريق المعبر الى الأراضي السورية.

يشار الى أن قوات الشرطة والأمن العام الوطني في ريف حلب الشمالي قد أعلنت الأسبوع الماضي أن الحكومة التركية وافقت على فتح معبر باب السلامة أمام السوريين في تركيا، ممن يرغب بقضاء عيد الفطر في دياره.

وحددت الشرطة الفترة الزمنية لعملية فالدخول، إذ تبدأ من الثلاثاء 13 حزيران الجاري وحتى الجمعة 23 حزيران ذاته من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة عصراً.

يذكر أن الجانب التركي قد سمح بفتح معبر “باب الهوى” الحدودي مع إدلب أمام السوريين في تركيا، لقضاء فترة العيد، ابتداءً من مطلع حزيران الجاري، على أن تكون العودة في فترة أقصاها 30 أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى