جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

لقي طالب في مدرسة بريف دمشق حتفه، جراء قيام أحد زملاءه بطعنه، خلال مشاجرة جماعية جرت بسبب تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت صفحات موالية للنظام أن مشاحنة وقعت في منطقة “الزبداني” في ريف دمشق، أمام إحدى المدارس في مدينة مضايا بين كل من الحدث (ثائر. غ) وشقيقه (عبد. غ) مع طلاب بالمدرسة وهم الأحداث (علي. ا) و(حسين. ف) و(عمر. س) و(زيد. ع) بسبب تعليقات فيما بينهم على موقع فيسبوك.

وأوضحت المصادر أن الخلاف تطور إلى مشاجرة أدت لمقتل الحدث (ثائر)، حيث اعترف المدعو (حسين. ف) بإقدامه على طعن المغدور (ثائر) البالغ من العمر 14 عاماً، بالصدر بواسطة “موس كباس”.

ويتصاعد معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام نتيجة اﻵثار السلبية الاجتماعية الناجمة عن سياسات النظام، من ضغط أمني واقتصادي وتردي اﻷوضاع العامة.

يذكر أن الحوادث والجرائم المتعلقة باﻷطفال ارتفعت خلال الآونة اﻷخيرة، وقد لقي طفل حتفه منذ أيام في مدرسة بدمشق، جراء حادث تسبب به مدرّسه.

زر الذهاب إلى الأعلى