وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

مقتل قائد فوج السحابات في الرقة

أعلنت مواقع موالية للنظام أمس السبت عن مقتل “عمار رسلان” قائد فوج السحابات التابع لقوات العميد “سهيل الحسن” الملقب بـ “النمر الوردي” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة في ريف الرقة الجنوبي.

وقالت صفحة” طرطوس أم الشهداء” إن قائد فوج السحابات “عمار رسلان” قتل مع عنصرين من ميليشيات “النمر” بعد معارك مع تنظيم الدولة بين الرقة ودير الزور.

وكانت مواقع موالية للنظام نعت الشهر الماضي قائد فوج السحابات “وائل زيدان” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة في ريف الرقة الجنوبي، ويعتبر فوج السحابات أحد أهم تشكيلات العميد “سهيل الحسن” الملقب بالنمر، والذي تم تشكيله قبل عامين، وشارك عناصره في معارك حلب وحماة والرقة وتدمر.

وتأتي هذه التطورات، بعد شهر من مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد”، وقبله بأيام قتل قائد عمليات النظام في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان “مركز الدراسات والتوثيق في مدينة تدمر” قد نشر في وقت سابق إنفوغراف، يؤكد من خلاله مقتل 389 ضابطاً وعنصراُ في قوات الأسد، إلى جانب تدمير  34 دبابة و33 آلية عسكرية و9 مدرعات، وذلك منذ بداية الحملة على تدمر وريفها في بداية 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى