إسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضي

مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد بريف حلب

قُتل 18 عنصرا لقوات الأسد والميليشيات الايرانية على يد تنظيم الدولة خلال المعارك الدائرة بين الطرفين شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة في بيان لها عن مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد وميليشياته أثناء محاولة الأخير التقدم على محور قرية جب الحمام شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، إضافة إلى جرح أكثر من 10 آخرين وفرار من تبقى من العناصر المقتحمة التابعة لقوات النظام.

من جانبه، اندلعت إشتباكات عنيفة بين الطرفين على محوري قريتي “الفنخة ووضحة” وجب الحمام غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، في محاولة لقوات الأسد التقدم على حساب عناصر التنظيم في المنطقة، صباح اليوم.

في المقابل، شنت المقاتلات الحربية عشرات الغارات الجوية استهدفت قرى “مشرفة العنز، جب الحمام، الفيصلية، ابليسية، رسم فالح، مفتاحية، الجويم، دبليو، سمومة، حطين، المسحة، مفرق جديعة” في محيط مدينة مسكنة شرقي مدينة حلب، اسفرت تلك الغارات عن إصابة عدّة أشخاص بجروح ودمار هائل في الأبنية السكنية.

يُشار إلى أن معارك ريف حلب الشرقي حصدت أرواح المئات من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له على يد تنظيم الدولة، بغية قوات الأسد احكام سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة “معقل تنظيم الدولة بريف حلب الشرقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى