فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

ملخص أحداث يوم الإثنين 30-5-2015 ثمانية عشر شهيداً في مدينة حلب

ارتفعت حصيلة ضحايا قصف قوات النظام على مناطق في حلب وريفها إلى ثمانية عشر قتيلاً من المدنيين منذ صباح اليوم.

كعادته لم يغب الطيران الحربي للعدو الروسي والطيران المروحي التابع للنظام السوري منذ الصباح .

 حيث شن عشرات الغارات الجوية على أحياء حلب المحررة في الصاخور والمشهد والعامرية والسكري وطريق الباب الفردوس والهلك والشعار والحيدرية والكسارة والكلاسة والجزماتي وبعدين والمعصرانية وبني زيد ودوار جسر الحج ومنطقة دكاكين حجيج وطريق الكاستلو ،
 وأيضا مدن عندان وحريتان وبلدات حيان وبيانون وكفرجمرة ومعارة الارتيق وبابيص ومناطق حندرات والملاح والبريج والشقيف وآسيا بالريف الشمالي،
وبلدة خان العسل بالريف الغربي قريتي تل ممو وبانص بالريف الجنوبي،

 بالإضافة للقصف المدفعي والصاروخي على ذات المناطق المستهدفة، حيث سقط أكثر من  18 شهيدا وعشرات الجرحى جراء هذه الغارات والقصف المكثف التي تتعرض له المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار .

وفي المقابل سقط عدد من القتلى في لواء القدس التابع لقوات الأسد بعد مرورهم في حقل ألغام زرعه الثوار في منطقة حندرات أدت لسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف اللواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى