هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

من المرشح للتسجيل أولاً بين رونالدو وميسي في مباراة اليوم؟

تستحوذ مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، على اهتمام وسائل الإعلام والمتتبعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها ستعيد إلى أذهاننا المنافسة التاريخية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو التي استمرت لعقد ونصف من الزمن.

وحسم كلا الفريقين التأهل إلى، نهائي دوري أبطال أوروبا مبكراً، وسيخوضان هذه المباراة من أجل حسم الصدارة، حيث يحتاج يوفنتوس للفوز بفارق هدفين أو أكثر (باستثناء 2-0) لكي يخطف الصدارة من برشلونة، وأي نتيجة غير ذلك لن تلعب في صالحه.

وسجل ليونيل ميسي 3 أهداف في دوري الأبطال في الموسم الحالي لغاية الآن، بينما أحرز رونالدو هدفين فقط، وسوف يسعى كلاهما لهز شباك المرمى في مباراة اليوم، أولاً لمساعدة فرقهما على الفوز، وثانياً لأن المواجهة سيكون لها أهمية خاصة بالنسبة للمنافسة بينهما.
المصدر: sport360

زر الذهاب إلى الأعلى