هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

موعد خروج الدفعة الثامنة من أهالي حي الوعر الى مدينة جرابلس

أعلنت لجنة المفاوضات في حي الوعر المحاصر عصر اليوم الثلاثاء عن موعد الدفعة الثامنة لخروج أهالي خي الوعر المحاصر الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي.

وقد أصدرت لجنة المفاوضات التابعة للجيش السوري الحر بياناً أعلنت فيه أن يوم الخميس المقبل ستكون الدفعة الثامنة لخروج أهالي حي الوعر المحاصر باتجاه مدينة جرابلس، مؤكداً أنها الدفعة السادسة التي تم وصولها الى المدينة واثنتين الى محافظة إدلب، تحت رعاية روسية، فيما أكدت اللجنة يوم الإثنين المنصرم أن حسب التقديرات وعدد المسجلين للخروج من حي الوعر المحاصر “متبقي دفعتين باتجاه جرابلس ودفعة باتجاه مدينة إدلب وأخرى باتجاه ريف حمص الشمالي.

يذكر أن الدفعة السابعة صلت يوم أول أمس الأحد الى مدينة إدلب والتي قدر عددهم 2204 أشخاص بينهم 850 طفلا 650 سيّدة واستُقبلوا في مخيمات مؤقتة لحين تأمين مأوى لائق بهم بحسب ماأفاد ناشطون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى