هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

ميليشيا قسد تخطف قاصرة من أمام منزلها شمال شرقي سوريا

اختطفت ميليشيات قسد طفلة وساقتها إلى معسكراتها للتجنيد الإجباري شمال شرقي سوريا وذلك ضمن سياسة ماتزال تعمل عليها منذ نشأتها.

وأفاد ناشطون بأن عناصر الميليشيات قاموا اليوم السبت بسوق القاصرة “آريانا بحري” البالغة من العمر 13 عاما من أمام منزلها الكائن في حي تل الحجر بمدينة الحسكة.

ويتم تسجيل حالات مماثلة بشكل مستمر في مناطق سيطرة الميليشيات رغم سخط الأهالي واعتراضهم وتطال معظم تلك العمليات الأطفال من الأكراد.

ورغم تأكيد الأمم المتحدة مخالفة الميليشيات للقانون الدولي وتجنيد الأطفال إلا أن الأخيرة تنكر ذلك.

يذكر أن عمليات السوق الإلزامي تطال أيضا الشبان والرجال في محتلف المناطق الأمر لذي دفع بعدد كبير منهم للفرار نحو “إقليم كردستان” في العراق ونحو دول اللجوء في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى