خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري تنشر راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمناطق سكنية غربي دير الزور

    وكالة ثقة – خاص

    نشرت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” راجـ.ـمات صـ.ـواريخ بمنازل سكنية جرى الاستيلاء عليها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

    وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية، إنه جرى وضع الراجمات وعددها أربعة راجمات متوسطة وبعيدة المدى ضمن منازل سكنية في محيط بلدة المسرب الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف دير الزور الغربي من قبل الحرس الثوري الإيراني.

    وأكد المصدر، أن العملية تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

    وأشار المصدر، بأن الحرس الثوري الإيراني قام خلال الأربعة الأشهر المنصرمة بالاستيلاء على عشرات المنازل التي يقطن أصحابها خارج مناطق سيطرة قوات النظام وذلك بتهمة الانتماء لتنظيم داعش وقوات قسد.

    وقد جرى استقدام الصواريخ والراجمات من قاعدة الإمام علي في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام عبر شاحنات مغلقة عصر يوم أمس لتجنب استهدافها خلال نقلها من قبل الطيران الاسرائيلي والأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى