خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

نادي الزمالك يغرّم حارسه “أبو جبل” بنصف مليون جنيه

وقّعت إدارة نادي الزمالك على قرار بفرض غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مخالفته للقوانين.

وجاء ذلك عقب ظهور الحارس في أحد البرامج التلفزيونية، وفقا لما كشفه الإعلامي محمد شبانة، حيث قال إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا خصم نصف مليون جنيه من مستحقات حارس مرمى الفريق، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي.

وأكد شبانة أن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي، وهو ما عارضه النادي.

وكان حارس الزمالك ومنتخب مصر، قد قام بأداء متميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرا مما سلّط اﻷضواء عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى