جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

نساء قرية صغيرة فلسطينية يتبرعن بكمية كبيرة من الذهب لصالح مسجد (فيديو)

نساء قرية صغيرة فلسطينية يتبرعن بكمية كبيرة من الذهب لصالح مسجد (فيديو)

تبرعت النساء في قرية فلسطينية صغيرة بأكثر من 40 خاتما من الذهب، لصالح توسعة مسجد القرية، في قصة أثارت إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع أهالي قرية “مراح رباح” في جنوب مدينة بيت لحم بفلسطين، جمع مايقرب من نصف مليون شيكل (أكثر من 160 ألف دولار أمريكي) لتوسيع “مسجد الأتقياء”، ضمن حملة تبرعات.

ونشر القائمون على الحملة صور وفيديوهات تظهر الذهب والنقود التي تم التبرع بها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن نساء البلدة الصغيرة تبرعن بـ 41 خاتم ذهب.

يذكر أن “مراح رباح” لا يتجاوز عدد سكانها 2000 نسمة.

https://www.facebook.com/watch/?v=1083003779193264

زر الذهاب إلى الأعلى