جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“نور الدين الزنكي” لن نشار القتال مع أي أحد وسنكون قوات فصل بين الطرفين

نفت حركة نور الدين الزنكي عصر اليوم الخميس مشاركة اي عنصر لها جراء الاقتتال الدائر بين هيئة واحرار الشام وذلك في بيان نشرته الخركة على معرفاتها الرسمية.

وفي التفاصيل، نفى المتحدث باسم حركة نور الدين الزنكي “حسام ابراهيم الاطرش” مشاركة اي عنصر من الحركة او اي قائد من قادتها بالقتال الدائر بين حركة احرار الشام وهيئة تحرير الشام، وذلك في بيان نشره على المنصات الاعلامية الرسمية لحركة الزنكي.

واشار “الأطرش” ان كل ماينشر باسماء ومعرفات وهمية هو عار عن الصحة، مؤكدا ان كل عنصر وقائد عامل في صفوف الحركة قد التزم بقرار القائد العام والذي ينص الانفصال التام عن هيئة تحرير الشام، وتكويننا قوات فصل بين الطرفين لحقن الدماء.

يذكر ان حركة نور الدين الزنكي قد اصدرت بيانا ظهر اليوم الخميس اعلنت فيه انفصالها التام عن هيئة تحرير الشام وذلك عقب رفض الاخير مبادرة انهاء الاقتتال الدائر مع حركة احرار الشام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى