إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

هجـ.ـوم إسرائـ.ـيلي بالغـ.ـازات على نـ.ـزلاء سـ.ـجن “جلبـ.ـوع”

هجـ.ـوم إسرائـ.ـيلي بالغـ.ـازات على نـ.ـزلاء سـ.ـجن “جلبـ.ـوع”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

سـ.ـادت حالة من التـ.ـوتر في سـ.ـجن “جلبـ.ـوع” بعد احـ.ـتـ.ـجاج نـ.ـزلاءه على قـ.ـوات الاحتـ.ـلال، ومحـ.ـاولة اﻷخـ.ـيرة قمـ.ـعـ.ـهم بالقـ.ـوة.

وهـ.ـاجم السـ.ـجـ.ـانون الإسرائـ.ـيليون الأسـ.ـرى في قـ.ـسـ.ـم 3 بالسـ.ـجن مستخـ.ـدمين الغـ.ـازات، وسـ.ـط تـ.ـوتـ.ـر شـ.ـديد، وفـ.ـقا لما أعلـ.ـنه مكـ.ـتب إعـ.ـلام الأسـ.ـرى الفلسـ.ـطـ.ـينيين.

وأكـ.ـد المـ.ـكتب أن “وحـ.ـدات القـ.ـمع التابعة لإدارة السجـ.ـون الإسـ.ـرائـ.ـيلية نفـ.ـذت، ليلة أمس الثـ.ـلاثاء، هجـ.ـمة شـ.ـرسة باستخـ.ـدام الغـ.ـاز ضـ.ـد أسـ.ـرى القـ.ـسـ.ـم 3 في سـ.ـجن جلبـ.ـوع”.

وأوضـ.ـح أن الاضـ.ـطـ.ـراب ما يـ.ـزال يسـ.ـود السـ.ـجن حـ.ـتى اليوم، بعد تمـ.ـكّن 6 أسـ.ـرى فلسطـ.ـينيين من الهـ.ـروب عـ.ـبر نفـ.ـق، ما أثـ.ـار سخـ.ـط سلـ.ـطات الاحـ.ـتلال التي شـ.ـنّت حمـ.ـلة اعتـ.ـقـ.ـالات لأقـ.ـرباء الأسـ.ـرى الفـ.ـارين.

وكـ.ـانت قـ.ـصة هـ.ـروب الفلسـ.ـطينيين السـ.ـتة قـ.ـد أثـ.ـارت ضـ.ـجّة واسـ.ـعة في اﻷوسـ.ـاط الفلسـ.ـطينية واﻹعـ.ـلام العـ.ـالمي، حـ.ـيث قـ.ـاموا بحـ.ـفر نفـ.ـق عبـ.ـروا خـ.ـلاله إلى خـ.ـارج المعـ.ـتقـ.ـل.

زر الذهاب إلى الأعلى