جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

هجـ.ـوم إسرائـ.ـيلي بالغـ.ـازات على نـ.ـزلاء سـ.ـجن “جلبـ.ـوع”

هجـ.ـوم إسرائـ.ـيلي بالغـ.ـازات على نـ.ـزلاء سـ.ـجن “جلبـ.ـوع”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

سـ.ـادت حالة من التـ.ـوتـ.ـر في سـ.ـجن “جلبـ.ـوع” بعد احـ.ـتجاج نـ.ـزلاءه على قـ.ـوات الاحتـ.ـلال، ومحـ.ـاولة اﻷخـ.ـيرة قمـ.ـعهم بالقـ.ـوة.

وهـ.ـاجم السـ.ـجـ.ـانون الإسرائـ.ـيليـ.ـون الأسـ.ـرى في قـ.ـسـ.ـم 3 بالسـ.ـجن مستخـ.ـدمـ.ـين الغـ.ـازات، وسط تـ.ـوتـ.ـر شـ.ـديد، وفقا لما أعـ.ـلنه مكتب إعلام الأسـ.ـرى الفلسـ.ـطينيين.

وأكـ.ـد المـ.ـكتب أن “وحـ.ـدات القـ.ـمع التابعة لإدارة السجـ.ـون الإسـ.ـرائـ.ـيلية نفـ.ـذت، ليلة أمس الثـ.ـلاثاء، هجـ.ـمة شـ.ـرسة باستخـ.ـدام الغـ.ـاز ضـ.ـد أسـ.ـرى القـ.ـسـ.ـم 3 في سـ.ـجن جلبـ.ـوع”.

وأوضـ.ـح أن الاضـ.ـطراب ما يـ.ـزال يسـ.ـود السـ.ـجن حتى اليوم، بعد تمـ.ـكّن 6 أسـ.ـرى فلسطينيين من الهـ.ـروب عـ.ـبر نفـ.ـق، ما أثـ.ـار سخـ.ـط سلـ.ـطات الاحـ.ـتلال التي شـ.ـنّت حمـ.ـلة اعـ.ـتقـ.ـالات لأقـ.ـرباء الأسـ.ـرى الفـ.ـاريـ.ـن.

وكـ.ـانت قـ.ـصة هـ.ـروب الفلسطـ.ـينيين السـ.ـتة قـ.ـد أثـ.ـارت ضـ.ـجّة واسـ.ـعة في اﻷوسـ.ـاط الفلسـ.ـطينية واﻹعـ.ـلام العالمي، حيث قـ.ـاموا بحـ.ـفر نفـ.ـق عبـ.ـروا خـ.ـلاله إلى خـ.ـارج المعـ.ـتقـ.ـل.

زر الذهاب إلى الأعلى