إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

هي الأعنف.. غارات جويّة اسرائيلية على مواقع إيران في حماة

قتل عدد من عناصر ميليشيات إيران، منتصف الليلة الفائتة، جرّاء غارات جويّة لطائرات الإحتلال الاسرائيلي استهدفت مواقع عسكرية إيرانية في منطقة مصياف بريف حماة الغربي، شمال غرب البلاد.
وأكّدت مصادر إعلامية معارضة، أن الغارات استهدفت مستودعات ضمن معامل الدفاع غربي مدينة مصياف بريف حماة، تتمركز فيها ميليشيات إيرانية، أسفرت عن تدميرها وقتل 9 عناصر من جنسيات مختلفة.
وفي السياق، قالت وكالة سانا الناطقة باسم النظام، إنه وفي تمام الساعة 12:40 من مساء الأمس شن العدو الإسرائيلي عدوانا بتوجيه رشقة صواريخ من شمال مدينة طرابلس اللبنانية باتجاه منطقة مصياف بريف حماة الغربي، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”، وفق قوله.
وأوضح المصدر أن “العدو الإسرائيلي قام بتوجيه ضربة في محيط جبل المانع بريف دمشق وقرب قرية رويحينة جنوب القنيطرة” دون وقوع خسائر بشرية.
ولم تتطرق وسائل إعلام النظام السوري، للحديث عن الخسائر التي أسفرت عن الهجوم، أو حتى التحدث عن الأماكن المستهدفة.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حذر عبر تغريدات نشرها على حسابه بتويتر يوم الخميس، بمواصلة التصدي لمحاولات إيران التموضع في سوريا، وتوعد بالعمل في أي ساحة وضد أي هـدف في أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى