مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

واشنطن تصف إعادة تفعيل مطار حلب الدولي بـ “الوقاحة” وتصفه بـ “مطار المجازر”

 

SY24 – ثقة

وصفت الولايات المتحدة، قيام النظام السوري بإعادة تسيير رحلات جوية إلى المطار الدولي في مدينة حلب، بـ “الوقاحة”.

وقالت المتحدثة باسم وزير الخارجية الأمريكية “مورغان أورتاغوس”، إن “النظام الذي يمطر أهالي إدلب بالبراميل يعلن بوقاحة إعادة تسيير رحلات جوية دموية من دمشق إلى مطار المجازر في حلب”.

وأكدت أن “هذا ليس ما يحلم به السوريون، إنّهم يعيشون في كابوس الموت والدمار”.

وكان النظام السوري قد أعاد تفعيل العمل في مطار حلب الدولي بعد توقف استمر نحو ثماني سنوات، حيث هبطت في المطار أول طائرة ركاب مدنية قبل أيام.

يذكر أن النظام أعلن استئناف العمل في مطار حلب الدولي، عقب السيطرة على مساحات واسعة من مناطق المعارضة في أرياف حلب الجنوبية والغربية والشمالية، بدعم روسي إيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى