هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

“واشنطن” تفـ.ـرض عقـ.ـوبات على كيـ.ـانات وأفراد سوريين…من شملت!!!

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، مساء اليوم الخميس، فـ.رض عقـ.وبات مرتبطة بإيران على كيانـ.ات وأفراد يمنيين وسوريين وغيرهم.

وبحسب الوزارة، هذه العقـ.ـوبات مرتبطة بـ”الإرهـ.ـاب”، مشيرةً إلى أنه تم فرضها على “أعضاء شبكة تساعد الحرس الثـ.ـوري الإيراني والحوثيـ.ـين باليمن”.

وأضافت في بيان: “هذه الشبكة تجمع عشرات ملايين الدولارات للحوثـ.ـيين من مبيعات سلع منها النفط الإيراني”.

ووفقاً لبيان الوزارة، شملت العقـ.ـوبات يمنيين اثنين وسوريين وإماراتي وصومالي وهندي، إضافةً إلى كيانات مقرها في دبي وإسطنبول وصنعاء باليمن التي تسيطر عليها ميليـ.ـشيا الحـ.ـوثي.

وكانت عاقـ.ـبت وزارة الخارجية الأمريكية عددًا من الشخصيات والكيـ.ـانات الإيرانية التي تسهم في تصدير أو بيع الأسلـ.حة التقليدية بشكل مباشر أو غير مباشر من وإلى إيران، والتي تغذي الصـ.ـراع المستمر في سوريا ولبنان والعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى