فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

“واشنطن” لهذه الأسباب وجـ.ـهنا ضـ.ـربات لإيران في سوريا؟

وكالة ثقة

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الاثنين ،إن الولايات المتحدة اتخذت إجـ.ـراء ضـ.ـروريا ومناسبا ومـ.ـدروسا بالضـ.ـربات الجـ.ـوية الأخيرة في العراق وسوريا، بهدف الحد من احتـ.ـمالات التصـ.ـعيد.

واعتبر بلينكن في تصريح من روما أن “الضـ.ـربات الجـ.ـوية تبعث رسالة مهمة وقوية إلى الفصـ.ـائل المدعومة من إيران”، وقال: “لقد اتخذنا إجـ.ـراء ضروريا ومناسبا ومدروسا للـ.ـحد من مخـ.ـاطر التصـ.ـعيد، ولكن أيضا لإرسال رسالة رادعـ.ـة واضـ.ـحة لا لبس فيها”.

وكانت وزارة الدفـ.ـاع الأمريكية أعلنت في بيان أن “القـ.ـوات العسـ.ـكرية الأمريكية شـ.ـنت في وقت مبكرا من اليوم، بتوجيه من الرئيس جو بايدن، ضـ.ـربات جـ.ـوية دفـ.ـاعية دقـ.ـيقة ضـ.ـد منـ.ـشآت تستخدمها المليـ.ـشيات المدعومة من إيران في المنطقة الحدودية بين العراق وسوريا”.

وقالت إنه “تم اختيار الأهداف، لأن المليـ.ـشيات المـ.ـدعومة من إيران تستخدم هذه المنشـ.ـآت في هجـ.ـمات بطائـ.ـرات مـ.ـسيرة ضـ.ـد أفراد ومنشــ.ـآت أمريكية في العراق .

بالصور: طبخة “لحـ.ـم بعجين” تكلّف سورياً في تركيا مبلغ 13 ألف دولار

وكالة ثقة – متابعات

تداول ناشطون صورة لمبلغ مالي كبير قامت زوجة سورية لرجل سوري في تركيا، بإحـ.ـراقـ.ـه دون قصد، أثناء إعدادها لوجـ.ـبة الغداء.

وبحسب المـ.ـصادر فان الزوج قام بتخبئة مبلغ 13 ألف دولار داخل فـ.ـرن في المطبخ بدون إخبار زوجته، ظناً منه أنه أفضل مكان لتخبئة النقود.

ولدى قيام الزوجة بعمل “لحـ.ـم بعجين” لزوجها قامت باستخدام الفـ.ـرن دون الانتباه للنقود، ما أدى لتلـ.ـفهم، إلى حد كبير.

وأثارت تلك الصورة موجة من التعليقات السـ.ـاخرة والطـ.ـريفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى