هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وزارة الدفاع الروسية توجّه تهمة لفصائل إدلب

وزارة الدفـ.ـاع الروسية توجّه تهـ.ـمة لفصائل إدلب

جـ.ـددت وزارة الدفـ.ـاع الروسية، عبر ما يسـ.ـمى بمركز المـ.ـصالحة التابع لها، اتهـ.ـام الفصائل العسكرية في محافظة بالشمال السوري، بخـ.ـرق اتفـ.ـاق التهـ.ـدئة المبـ.ـرم في موسـ.ـكو.

يأتي ذلك فيما صعّـ.ـدت روسيا ضـ.ـد الشمال وكثـ.ـفت من ضـ.ـربـ.ـاتها على المدنيين، في كل من ريف حلب الغربي وريفي إدلب الشرقي والجنوبي، ما أثـ.ـار قلـ.ـق ومخـ.ـاوف السـ.ـكان من مـ.ـوجة نـ.ـزوح جديدة.

وادعـ.ـى مركز المـ.ـصالحة أن “جبـ.ـهة النـ.ـصرة” قامت بتنـ.ـفيـ.ـذ 9 خـ.ـروقات في منطقة خـ.ـفض التصـ.ـعيد بشمال غرب سوريا خلال 24 ساعة؛ 4 في حلب و3 في إدلب وعمـ.ـلية في اللاذقية وأخرى في حماة.

ويستمـ.ـر إدخال اﻷرتال العسكرية التركية الكـ.ـبيرة، فيما يبـ.ـقى المشـ.ـهد مضـ.ـطربا، ومن الصـ.ـعب على المتابعين التنـ.ـبؤ بتطـ.ـوراته الممـ.ـكنة.

يذكر أن العـ.ـديد من المسـ.ـؤولين يأنقـ.ـرة أكـ.ـدوا أن بلادهم لن تسـ.ـمح بتكـ.ـرار التجـ.ـاوزات السـ.ـابقة وأن قـ.ـواتها موجـ.ـودة في إدلب لمـ.ـنع خـ.ـلق مـ.ـوجة جديدة من اللجـ.ـوء.

زر الذهاب إلى الأعلى