جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان التطورات العسكرية في سوريا

وزيرا الدفـ.ـاع التركي والروسي يبحثان التطورات العسكرية في سوريا

وكالة ثقة

بحث وزير الدفاع التركي خلوصي أكار مع نظيره الروسي سيرغي شويغو، تطورات الأوضاع في سوريا.

جاء ذلك في اتصال هاتفي جمع الوزيرين، اليوم الاثنين، بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع التركية نقلته وكالة الأناضول.

وتناول الجانبان خلال الاتصال القضايا الأمنية والدفاعية، الثنائية والإقليمية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في سوريا.

ويأتي هذا الاتصال بعد أقل من أسبوع على لقاء عبد الله بن زايد، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، لأول مرة منذ 2011، في دمشق.

وكانت أكدت الولايات المتحدة إنها “قلقة” من زيارة وزير الخارجية الإماراتي إلى سوريا، الثلاثاء، كما عبرت عن رفضها لأي شكل من التطبيع مع نظام بشار الأسد.

الجدير بالذكر أن الرئيسان التركي رجب طيب أردوغان والروسي فلاديمير بوتين اجتمعا في مدينة سوتشي في نهاية شهر أيلول الماضي.

وصرح الرئيس التركي وقته إنه غادر سوتشي بعد لقاء مثمر مع نظيره بوتين تطرق إلى الأوضاع في المنطقة ومنها سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى