هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي على حـ.ـدود إدلب وعـ.ـودة الحديث عن “درع الربيع”.. هل اقتـ.ـرب التصـ.ـعيد؟

وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي على حـ.ـدود إدلب وعـ.ـودة الحديث عن “درع الربيع”.. هل اقتـ.ـرب التصـ.ـعيد؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت وكالة اﻷناضول التركية للأنـ.ـباء أن وزير الدفـ.ـاع التركي، خلـ.ـوصي أكـ.ـار، أجرى جولة تفقـ.ـديّةً برفقة قـ.ـادة من الجيـ.ـش التركي، على الحـ.ـدود مع سوريا، شمال إدلب.

وقالت الوكالة إن أكـ.ـار عقـ.ـد اجتـ.ـماعاً مع قـ.ـادة الوحـ.ـدات على خطّ الحـ.ـدود، حيث تمَّـ.ـت مناقشةُ آخرِ التطـ.ـورات الميـ.ـدانية و”الأنشطة التي سيتمُّ تنفـ.ـيذُها”.

واتـ.ـهم وزيـ.ـر الخارجية الروسي منذ أيام تركيا بعـ.ـدم تنفـ.ـيذ الاتفـ.ـاقـ.ـات المبـ.ـرمة في إدلب، وخصوصا “فصل اﻹرهـ.ـابيين عن المعـ.ـتدلـ.ـين”، فيما تكـ.ـثّف الطـ.ـائرات من قصـ.ـفها على الريف الجنوبي ﻹدلب.

وأحـ.ـبطت فصـ.ـائل المعـ.ـارضة ليلة الجمعة – السبت الماضية محـ.ـاولة تسـ.ـلل لقـ.ـوات النظـ.ـام والميـ.ـليشـ.ـيات الداعـ.ـمة لها على محور فليفلة في جبل الزاوية.

ورافق وزير الدفـ.ـاع كل من؛ رئيس الأركـ.ـان يشار غولر، وقـ.ـائد القـ.ـوات البريّة موسى أف ساوار، حيث زاروا قيـ.ـادة قـ.ـطاع منطقة عملـ.ـيات “درع الربيع” التابع لقيـ.ـادة الفيـ.ـلق السادس عند النقطة صـ.ـفر على الحـ.ـدود السورية.

وكانت الدفـ.ـاع التركية قـ.ـد أعلـ.ـنت أمس مقـ.ـتـ.ـل جنـ.ـديـ.ـين تركيين وإصـ.ـابة 3 آخرين في إدلب، جـ.ـراء هجـ.ـوم وقـ.ـعَ على الطريق الواصل بين مدينتي بنّش وإدلب

زر الذهاب إلى الأعلى