فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

وزير لبناني يهـ.ـاجم اللاجئـ.ـين السوريين..ماذا قال؟

وكالة ثقة

هاجـ.ـم وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة اللبناني رمزي مشرفية اللاجئين السوريين ، وأدعى أن عودتهم هي الحل الأمثل للحدّ من الأزمـ.ـات الاجتماعية والاقتصادية في لبنان.

وقال مشرفية ‏في تغريدة على تويتر: “في ظلّ ترنّـ.ـح لبنان تحت وطأة الأزمـ.ـات المتعددة الأوجه، يمرّ النازحون السوريون واللاجئون الفلسطينيون والمجتمع اللبناني المضيف بفترة بالغة الصعوبة، وسط زيادة التحـ.ـديات الاجتماعية والاقتصادية، لذا تبقى عودة النـ.ـازحين واللاجـ.ـئين هي حق لهم والحل الأمثل والمستدام”.

ويبلغ عدد السوريين الموجودين في لبنان منذ اندلاع أحداث الثورة السورية في 2011، نحو مليون نسمة و300 ألف ، يعانون من نقـ.ـص كبير في الحاجات الأساسية ومن معاملات سيئة زادت في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى