تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

وزير لبناني يهـ.ـاجم اللاجئـ.ـين السوريين..ماذا قال؟

وكالة ثقة

هاجـ.ـم وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة اللبناني رمزي مشرفية اللاجئين السوريين ، وأدعى أن عودتهم هي الحل الأمثل للحدّ من الأزمـ.ـات الاجتماعية والاقتصادية في لبنان.

وقال مشرفية ‏في تغريدة على تويتر: “في ظلّ ترنّـ.ـح لبنان تحت وطأة الأزمـ.ـات المتعددة الأوجه، يمرّ النازحون السوريون واللاجئون الفلسطينيون والمجتمع اللبناني المضيف بفترة بالغة الصعوبة، وسط زيادة التحـ.ـديات الاجتماعية والاقتصادية، لذا تبقى عودة النـ.ـازحين واللاجـ.ـئين هي حق لهم والحل الأمثل والمستدام”.

ويبلغ عدد السوريين الموجودين في لبنان منذ اندلاع أحداث الثورة السورية في 2011، نحو مليون نسمة و300 ألف ، يعانون من نقـ.ـص كبير في الحاجات الأساسية ومن معاملات سيئة زادت في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى