هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وزيـ.ـر التجارة: لولا حكـ.ـمة اﻷسد لما شبـ.ـعنا الطـ.ـعام !

وزيـ.ـر التجارة: لولا حكـ.ـمة اﻷسد لما شبـ.ـعنا الطـ.ـعام !

وكالة-ثقة – فريق التحرير

اعتـ.ـبر وزيـ.ـر التجارة الداخلية وحمـ.ـاية المسـ.ـتهلك في حكـ.ـومة نظـ.ـام الأسد “عمرو سالم” أن ما أسماها حكـ.ـمة القـ.ـائد، حالت دون سقـ.ـوط الدولة بشـ.ـكل نهـ.ـائي، وفقـ.ـدان كـ.ـافة مقـ.ـومـ.ـات الحـ.ـياة!.

وقال سالم في منشور على فيسبوك: “لولا الصـ.ـلابة والعبقـ.ـريّة والحكـ.ـمة التي وهبـ.ـها الله لسيـ.ـادة الرئيـ.ـس الدكتـ.ـور بشّار الأسد، ولولا جيـ.ـشنا العظيم ورمـ.ـوزنا الدّيـ.ـنيّة الحقيـ.ـقيّة والصـ.ـلابة والمـ.ـنعة التي أظهـ.ـرها شـ.ـعبنا العـ.ـظيم لما بقـ.ـي لنا طعام نأكله ولا كهرباء تعمل لثانية ولا عمـ.ـارات ولا شيء ولا بلد”.

وأضاف: “إنّ الحـ.ـرب التي شـ.ـنّت على سوريا غير مسبـ.ـوقة في تاريخ العالم، فالحـ.ـروب تقـ.ـوم بين دولتين على الحـ.ـدود بينهما يتحـ.ـاربون فيها على الجـ.ـبهة فقط مع بعض القـ.ـصف في الداخـ.ـل بالصـ.ـواريخ والطّـ.ـائرات، لكنّ ما يجـ.ـعل حـ.ـرب سوريا فريـ.ـدةً في تاريخ العالم، هو أن العصـ.ـابات التي حـ.ـاربت في بلادنا، قـ.ـدمـ.ـت من العـ.ـديـ.ـد من دول العالم وشـ.ـنّت حـ.ـربـ.ـها في كلّ مدينةٍ وقريةٍ وشارعٍ وبيـ.ـتٍ وأسرة ووضـ.ـعت لهـ.ـذه العـ.ـصـ.ـابات الإستـ.ـراتيـ.ـجيّات والتكـ.ـتيك والخطـ.ـط والتمـ.ـويل والتسـ.ـليح من قبل العـ.ـديـ.ـد من الدّول”.

ومـ.ـضى بالقول: إن “الأسد أحـ.ـب وأجلّ عـ.ـدداً من الرؤساء الذين مرّوا على بلـ.ـدنا، لكنّني أقول بكلّ يقينٍ أن ما مر على رئيسنا، لم يمـ.ـرّ على رئيـ.ـس آخر في العال رغـ.ـم الاسـ.ـتهـ.ـداف الشخـ.ـصي القـ.ـذر لسـ.ـيادته والذي كان وما يز.ال مسـ.ـتمرّاً لجعل سيـ.ـادته يعمل بردّ الفعل”.

يذكر أن سالم، متـ.ـهم بقـ.ـضـ.ـايا فـ.ـسـ.ـاد كبيرة، حيث فتح النظـ.ـام ملـ.ـف وزارته مؤخـ.ـرا ويتم التحـ.ـقيق معه ومع مسـ.ـؤولـ.ـين آخـ.ـرين حـ.ـول رشـ.ـاوى وإتـ.ـاوات ضـ.ـخـ.ـمة، ضـ.ـمن مـ.ـسـ.ـعى من النظـ.ـام لجبـ.ـاية أمـ.ـوال إلى خـ.ـزيـ.ـنته الفـ.ـارغة.

زر الذهاب إلى الأعلى