هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

وصول الدفعة السابعة من مهجري حي الوعر الى مدينة ادلب .

وصلت الحافلات التي تقل الدفعة السابعة من المهجرين قسراً من حي الوعر المحاصر إلى مراكز الإيواء في مدينة إدلب شمالي سوريا، حيث تم تجميع كامل حافلات المهجرين قبل خروجهم في النقطة صفر التابعة لقوات النظام في منطقة طرطوس بعد مرورهم بالتفتيش والتجهيز من قبل عناصر الهلال الأحمر بإشراف الطرف الروسي “الراعي للاتفاق”.

وأفاد ناشطون أن العدد الاجمالي الذي تم وصوله الى مدينة إدلب يقدر ب 2204 شخص بينهم 561 عائلة و “863 طفل بينهم 149 رضيع”، و610 سيدة، و731 رجل.

ويذكر أن هذه الدفعة الثانية التي تم وصولها الى مدينة إدلب عقب الدفعات الخمسة التي تم وصولهم سابقا الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي، علماً أن الدفعة القادمة ستكون مطلع الأسبوع المقبل باتجاه مدينة جرابلس، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى