هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وفاة الطفل الأفغاني “حيدر” بعد 3 أيام من محاولات انتشاله

وكالة ثقة

قالت السلطات الأفغانية، صباح اليوم الجمعة 18 فبراير/شباط، إن الطفل “حيدر” توفي صباحاً، إثر سقوطه في بئر مظلمة، بعد 3 أيام من محاولات انتشاله.

وقالت السلطات وفقاً لبيان نشرته وسائل الإعلام، إن جهود عناصر الإنقاذ الذين عملوا طوال الليلة الفائتة، محاولين الوصول إلى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، فشلت بعدما علق في بئر عميقة وجافة في جنوب شرق أفغانستان منذ الثلاثاء.
ويوم الثلاثاء الفائت، سقط الطفل الأفغاني حيدر، بئر ترابي في قرية شوكاك بولاية زابل على بعد 400 كيلومتر جنوب غرب العاصمة كابل.

وصرح المتحدث باسم شرطة زابل ذبيح الله جوهر لوكالة فرانس برس، بأن عملية الانقاذ استمرت طوال الليل، مضيفاً أن فريق الإنقاذ واجه عقبة جديدة هي صخرة منعته من الحفر بشكل أعمق.

وكانت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 متراً ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، قد شغلت العالم أجمع.

والجدير بالذكر أن حادثة ريان كانت قد شهدت تعاطفاً كبيراً ونشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور الطفل وأرفقوها بتدوينات بلغات مختلفة، ودشنوا العديد من الهاشتاغات حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى